منتدى الأبداع للتصميم والاشهار
اهلا وسهلا بكم في منتدى الابداع للتصميم والاشهار منتدى متخصص في التصميم واشهار المواقع

منتدى الأبداع للتصميم والاشهار

منتدى ابداع لتصميم المواقع والمنتديات والاشهار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اذا كنت تريد مظهرا جذابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EVA 2013
مبدع جديد
مبدع جديد
avatar

انثى
عدد مشــــــاركـــــــاتي : 12
نقاط النشاط الإشهاري : 26
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: اذا كنت تريد مظهرا جذابا    17/7/2012, 16:21


إذا كنت تريد مظهراً جذاباً باستمرار، من فضلك اهتم بهذه النصائح، وابتعد عن العادات السيئة التي نقدمها لك في هذا الموضوع والتي تقضي على جاذبيتك المنشودة.


1) العناية الخاطئة ببشرة الوجه

معظم الرجال لا يجيدون العناية الروتينية لبشرتهم، ولا يعيرون اهتماماً لنوعية الصابون الذي يستخدمونه لغسل الوجه وهو ما يؤثر سلباً على نعومة البشرة لاحتواء الصابون العادي على مواد كيميائية ضارة، لذا يجب استخدام الصابون أو المنظف المناسب لنوع بشرتك (دهنية، جافة أو عادية).


2) استبدال الماء بمشروبات ضارة بالجسم

يقوم بعض الرجال بتناول مشروبات ضارة بالجسم مثل تلك التي تحتوي على الكافيين والتي تجعل الجسم يفقد الكثير من السوائل الموجودة به، في حين أن جسم الإنسان يتطلب يومياً ثمانية أكواب من الماء لكي تؤدي خلاياه وظائفها بكفاءة ولكي تصبح البشرة أكثر نضارة ونعومة.



3) الحلاقة الجافة

عند قيامك بحلاقة لحيتك دون استخدام كريم الحلاقة فإنك تعرض بشرتك إلى الإصابة بالطفح الجلدي، الالتهابات والجروح، ولكي تتجنب كل ذلك قم باستخدام كريم للحلاقة، ولتحصل على نتائج أكثر فاعلية اغسل وجهك لكي تفتح مسامه قبل الحلاقة ثم ضع الكريم.



4) الملامسة المستمرة للوجه

تلتقط الأيدي خلال اليوم البكتريا والمواد الدهنية الموجودة بكل شيء نلمسه أو نأكله، ولمس الأيدي للوجه ينقل له هذه الأشياء الضارة التي تسد مسام البشرة وتؤدي إلى إصابتها بحب الشباب والالتهابات، وكذلك إلى الظهور المبكر للتجاعيد.



5) انحناء الجسد

لا يؤدي انحناء الجسد إلى تقوس العمود الفقري فقط، بل يعكس أيضاً إلى تأثيرات سلبية أخرى منها أنك بهذا الجسد المتراخي ترسل للآخرين رسائل خاطئة عن نفسك وعن شخصيتك، تحمل انطباعاً بأنك شخصية كسولة وتفتقد الثقة بالنفس، وعلى العكس تماماً فإن الوقوف في وضع مستقيم يجعل عضلاتك تبدو واضحة وقوية، كما يعطيك الثقة بنفسك.



6) الرياضة وحدها لا تكفي

عندما يقوم بعض الرجال بممارسة الرياضة للحصول على قوام ممشوق وجذاب فإنهم يكثرون من تناول ما يشاءون من الأطعمة، معتقدين أنهم بالرياضة يمكنهم حرقها كلها، ولكن لا ينتج عن ذلك إلا فشلهم في الحصول على القوام المطلوب بل وإصابتهم بزيادة في الوزن، لذا ينصح علماء التغذية باتباع حمية غذائية جيدة بجانب ممارسة الرياضة اليومية.



7) تناول الوجبات الخفيفة والمجهزة

إن تناولك المستمر للوجبات الخفيفة التي تحتوي على أطعمة معالجة لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن بل يتسبب أيضاً بأضرار صحية عديدة، لذا عليك تجنب الأطعمة التي تحتوي على المكونات ذات اللون الأبيض مثل الدقيق، السكر، السمن أو أي محتويات تحمل أسماءً كيميائية غريبة، وإذا أردت وجبة خفيفة في الأوقات التي تتخلل الوجبات الرئيسية فعليك بتناول الفواكه الطازجة أو القليل من المكسرات.



8) عدم استخدام الكريم الواقي من أشعة الشمس

عندما تتعرض بشرتك يومياً إلى أشعة الشمس دون قيامك باستخدام كريم واق لها من هذه الأشعة، فإنها ظهور التجاعيد مبكراً يصبح أمراً وارداً بقوة، وكذلك تزيد احتمالات الإصابة بسرطان الجلد، وللحفاظ على بشرتك عليك أن تتجنب التعرض المباشر للشمس في الوقت الذي تصل حرارتها فيه إلى الذروة في منتصف اليوم، بالإضافة إلى وضع الكريم الواقي من الشمس كل صباح قبل مغادرتك المنزل، وإذا طالت مدة بقائك خارجه عليك استخدام هذا الكريم على بشرتك عدة مرات.



9) التدخين

قليلون هم من يستطيعون الإقلاع عن هذه العادة، ولكي تستطيع القيام بهذه المهمة عليك أن تبدأ بقياس الإيجابيات والسلبيات الناتجة عن التدخين، واستحضار المتعة التي تشعر بها أثناء التدخين، بعد ذلك حاول البحث عن طرق أخرى تجعلك تحصل على نفس المتعة بدون سجائر، ثم استحضر تجاربك السابقة في الإقلاع عن عادات بعينها، وقيّم الفوائد والأضرار التي عادت عليك من هذه التجارب، وتأكد من أن الإصرار سيجعلك تنجح في النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انا...
مبدع جديد
مبدع جديد
avatar

ذكر
عدد مشــــــاركـــــــاتي : 24
نقاط النشاط الإشهاري : 42
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت تريد مظهرا جذابا    19/7/2012, 15:33

موضوع رائع جداا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصمم مبدع
مبدع الشركة
avatar

ذكر
عدد مشــــــاركـــــــاتي : 320
نقاط النشاط الإشهاري : 737
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: اذا كنت تريد مظهرا جذابا    3/2/2015, 12:10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اذا كنت تريد مظهرا جذابا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأبداع للتصميم والاشهار :: منتديات الأسرة المسلمة :: عالم آدم-
انتقل الى: